حرب الممالك انتقام السلاطين

  • 1. تفتح حرب الممالك مرة واحدة كل أسبوعين إبتداءاً من الساعة 16:00 يوم الجمعة حتى 4:00 يوم السبت بتوقيت السعودية، وتستمر لمدة 12 ساعة، وتفتح الحرب بنفس الوقت بتنسيق بين الممالك المتحاربة ومقارنة قوة القتال.
حرب الممالك
  • 2 .بعد نجاح التنسيق، يمكن لطرفين المواجهة نقل القلاع إلى المملكة التابعة للطرف الآخر وسيستمر الحدث لمدة 12 ساعة. من خلال القيام باحتلال قصر مملكة العدو أو التعزيز لاحتلال قصر مملكة العدو. أيضاً من خلال جمع الموارد أو قتل الوحوش في مملكة الخصم ومن قتل جنود مملكة الخصم يمكن الحصول على نقاط. ويتم تحديد الطرف المنتصر على حسب إجمالي النقاط المتحصل عليها. بمعنى أن المملكة التي حصدت أكبر عدد من النقاط ستكون هي المملكة الفائزة. 

الرجاء الانتباه: لن تحصل على نقاط من خلال قتل جنود مستوى خمسة واقل في مملكة العدو، القلاع الذي مستواها 15 واقل لن تحصل على أي نقاط عند قتل الأعداء في حرب الممالك

  • 3 .شروط المشاركة في الحدث: أثناء الحدث اللاعب الذي مستوى قلعته 16 أو أكثر من ذلك يمكن التنقل إلى مملكة الخصم. أما بخصوص اللاعب الذي قلعته لم تصل إلى المستوى 16 فيمكنه فقط القيام بالدفاع عن مملكته. (اللاعب الذي إنضم لتحالف أو لم ينضم له يمكن التنقل إلى مملكة الخصم على حد سواء)
  • 4 .خلال فترة حرب الممالك، يمكن للأمراء التابعين لكلا المملكتين المتحاربتين أن يتنقلوا بين المملكة الخاصة بهم ومملكة الخصم. وكل مرة للتنقل يحتاج لإستهلاك نقل متقدم. بعد نقل القلعة لا تحتفظ بالإحداثيات القديمة. وبعد إنتهاء حرب الممالك، ستنتقل القلعة إلى المملكة الأصلية بشكل عشوائي. كما سيتم إرسال رسالة للإبلاغ بإنتهاء الحرب مع إرفاق نقل متقدم.

المملكة الطرف المنتصر ستتمكن من الحصول على جوائز الأغراض والمكافآت الوافرة وذلك على مستوى المملكة بأكملها. أما اللاعبون ال100 الأوائل بترتيب النقاط الفردية يمكن لهم الحصول على الجوائز الفردية.

  • 5 .اللاعب الذي ينقل قلعته إلى مملكة الخصم سيحصل على مكافأة وهى (زيادة الحد الأقصى لعدد الجرحى بالخيمة الطبية بنسبة 50%). كما يمكن للاعبين الذين يحاربون في المملكة الخاصة بهم الحصول على هذه المكافأة. وسيلغى مفعولها عند إنتهاء حرب الممالك.
  • 6 . عند بدء حرب الممالك، الأمراء الذين ليس السلطان من تحالفهم يمكن أن يشنوا هجوم على القصر والمدافع.

التحالفات الأخرى من نفس المملكة يمكن لهم الهجوم وإحتلال القصر. ولكن القصر لن يدخل فترة الحرب ولن يتم إحتساب وقت إحتلال القصر.

7 .سيتم إحتساب الوقت من بداية جيش مملكة الخصم بإحتلال القص. إذا هو يستطيع أن يحتل القصر لمدة 4 ساعات متواصلة فسوف يحصل على القصر.

  • 8 .عند إحتلال جيش مملكة العدو للقصر لمدة 4 ساعات متواصلة سيعزل السلطان من منصبه. وسوف يتم إلغاء كل المناصب القائمة ومسح الهدايا التي لم يتم توزيعها. (بما فيها من: حزمة الفاتح، حزمة المدافع، حزمة التعزيزات، حزم المشاركين في الحرب). وسيتم الغاء النقاط من الطرف الخاسر المتحصل عليها من حرب الممالك بنسبة 30% ويتم إضافتها إلى الطرف الفائز.

إن وصل وقت إستيلاء العدو عل قصر المملكة الى 8 ساعات، فسيتم إغلاق القصر وسوف تتوقف الحرب.

الممكلة التي قامت بإحتلال قصر مملكة العدو بنجاح ستكتسب %15 من إجمالي نقاط مملكة العدو لحدث حرب الممالك على الفور. (سيتم إضافة هذه النقاط الى إجمالى نقاط المملكة المنتصرة). وأيضا سيتم خصم %15 من نقاط المملكة التي تم إحتلال قصرها من قبل العدو. لكن منصب السلطان والمناصب الأخرى للمملكة التي تم إحتلال قصرها من قبل العدو لن تتغير. وسوف يستمر اللاعبون يتمتعون بمكافأة المناصب.

  • 9. بعد إنتهاء حرب الممالك ب30 دقيقة، سيقوم النظام بإحصاء نتيجة الحرب، وإرسال اعلان إنتهاء الحرب ونتيجة الحرب(الفوز والخسارة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *